فوريكسروس الأسواق المالية العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم


العلاقات العالمية في السوق المالي 8211 الفوركس والسندات والأوراق المالية شير ذيس فوركس أرتيكل: العلاقات المالية العالمية في الأسواق المالية الفوركس والسندات والأوراق المالية تقوم الأسواق المالية العالمية هذه الأيام بتجارة كبيرة حتى تتمكن من إقامة علاقات متينة مع بعضها البعض. ومن أمثلة هذه البلدان الأرجنتين والبرازيل. وقد عززت هذه البلدان اقتصادها من خلال هذه المنهجية. بل على العكس من ذلك، فإن الناتج الفرعي لهذه التجارة يؤدي إلى خفض الائتمان. وقد أعاقت بشكل كبير النمو الاقتصادي لدول مثل أيرلندا واليونان. ومع ذلك، لا يزال هناك حقيقة مفادها أنه من أجل تحقيق نمو اقتصادي مرن، ينبغي أن يكون للبلد علاقات جيدة مع الأسواق. لمعرفة أساسيات التمويل، ينبغي للمرء أن يكون الفهم الجيد للارتباط بين الأسهم والعملة. بعد الاشياء سوف تساعد حقا القراء في هذا الصدد. الأسهم والسندات بالمقارنة مع الماضي، والآن الاتجاه من الاستثمار قد تغيرت بشكل كبير. في هذه الأيام، أصبح المستثمرون حذرين للغاية وتحسب. فقبل ​​الاستثمار، يقومون بإجراء مسح كامل وتفصيلي للسوق الاقتصادي بحيث يستثمرون في مكان مناسب. وهذا يزيد من احتمالية تحقيق أقصى قدر من العائد من استثماراتهم. وتزداد الأسهم أيضا مع ارتفاع أسعار المستهلكين لأن هذه الأسعار والأرباح تعتمد على معدل العمالة. فكلما زاد معدل العمالة، كان من المفيد زيادة المخزونات والعكس بالعكس. من ناحية أخرى، تتقاسم أسعار الأسهم علاقة مختلفة مع السندات. وفي عام 2008، انخفضت أسعار الأسهم انخفاضا حادا نتيجة لزيادة عائد السندات. ولذلك يجب أن يكون هناك استثمار دقيق ومدروس من المال بحيث يعطي أقصى قدر من الأرباح لمستثمرها. الأسهم 038 الدولار 8211 لا توجد علاقة قوية وسريعة بين الدولار و داو. في بعض الأحيان كلاهما له علاقة مباشرة بينما في أوقات أخرى أنها تصبح خارج المرحلة. وفي الماضي القريب، لوحظ وجود علاقة عكسية بين الدولار والداو بسبب انخفاض أسعار الفائدة. ومع ارتفاع سعر الدولار، تسبب بنك الاحتياطي الفيدرالي في زيادة معدل الفائدة. وهذا بدوره يزيد من قوة الدولار الأمريكي. ومن ناحية أخرى، ومع انخفاض سعر الدولار، بسبب انخفاض سعر الفائدة، أصبح الدولار ضعيفا. وينبغي أيضا أن نأخذ في الاعتبار شيء آخر أنه مع انخفاض معدل الفائدة (لتعزيز الاقتصاد)، لا توجد معلومات أصيلة التي تغذي يزيد من سعر الفائدة. وبالتالي، فإنه يشجع الشركات على الحصول على قرض والاستثمار، بسبب تكاليف الاقتراض القرفصاء. هذه البيئة تشجع العملاء على الاستثمار بشكل مريح في سوق العقارات التي تفتخر الاقتصاد. وكما ذكر أعلاه، ليس من الضروري أن ينخفض ​​معدل داو مع ارتفاع في سعر الدولار. في أوقات أخرى، كل من هذه الزيادة في وقت واحد. في السنوات القليلة الماضية بمثابة شهادة على هذه الحقيقة. أوسد غوفرنت بوند 10: تتمتع أسواق السندات بروابط خاصة مع عملاتها. كما أن هذه العملات تعتمد على معدل الفائدة الحالي. وبمجرد أن تصبح الظروف الاقتصادية قابلة للحياة، فإن الزيادة في أسعار المستهلكين تؤدي إلى زيادة مقابلة في أسعار الفائدة. وفي السنوات القليلة الماضية، حدث انخفاض حاد في سعر الدولار الذي كان جزءا من اتجاه اقتصادي طويل الأجل. ويعزى هذا الانخفاض إلى الكثير من العوامل. وتشمل هذه العوامل عوامل الاقتصاد الكلي المختلفة مثل زيادة عدد الدولارات المطبوعة في الولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، انخفضت قيمة الدولار الأمريكي بين منافسيها. وهذا يزيد بالتالي من أسعار السلع الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن هناك حاجة إلى عدد أكبر من الدولارات لشراء كمية من الذهب أو ما يعادله من النفط. وإلى جانب هذه العيوب على المدى الطويل، هناك بعض الفوائد على المدى القصير. ومع ازدياد عدد الدولارات التي يجري طباعتها، فإن أسعار السلع الأساسية تزداد أيضا ولكن سعر الفائدة لا يزال ثابتا. يقدم هذا سعر الفائدة الثابت بعض التحريض على بعض المستثمرين. 10YR، 30 سنوات، مقسمة والسندات: يشير استحقاق السندات إلى الوقت المحدد الذي سوف تحصل العائد السندات. العائد هو المال التراكمي الذي يدفع لك مرة أخرى عند نضوج السندات. يوفر سوق السندات معلومات وافرة بحيث يمكنك التعامل مع جميع القضايا المتعلقة بسندات النضج. استحقاق السندات يمكن أن تختلف من 30 يوما إلى 30 عاما. السندات التي تستحق 30 سنة سوف تعطي بلا شك عائد السندات أعلى حيث الراعي شراء السندات لفترة أطول بما فيه الكفاية من الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الترابط مع فترة النضج العالية يضفي يد العون على تحسين الظروف الاقتصادية. فعلى سبيل المثال، قدمت سندات الخزانة الأمريكية التي لها فترة استحقاق مدتها 10 سنوات عائدا قدره 3.2 بينما قدمت السندات التي مدتها 30 سنة عائد سندات قدره 4.2. هذا الفرق بين هذه الغلة، ويعرف كما ينتشر، هو كبير حقا من وجهة نظر المستثمرين. هذا الانتشار يشجع المستثمرين على الذهاب في سندات أطول فترة النضج يسبب تباهى على المدى الطويل إلى الاقتصاد. كما ذكر أعلاه، ويعتقد عموما أنه مع السندات عالية النضج لديها عائد أكبر ولكن هذا الاعتقاد ليس صحيحا دائما. في بعض الأحيان يحصل على عكس هذا الارتباط. يحدث العائد المقلوب عندما يحصل العائد على السندات قصيرة الأجل أكبر من السندات طويلة الأجل التي تعتبر حقا علامة خطرة. هذا هو السبب في أن العائد المقلوب يعتبر مقدمة للركود الاقتصادي القادم. لذلك قد يحدث أن كلا النوعين من السندات يمكن أن تعطي عوائد أعلى. ويمكن التحقق من ذلك من خلال النظر في إحصاءات سوق السندات في الربع الأخير من عامي 2007 و 2008، حيث أن هذين السندات كانتا تقدمان عائد السندات العالية خلال هذه الفترة. ونتيجة لذلك، ينتشر أيضا زيادة نسبية. وفيما يتعلق بالتوقعات المستقبلية، فإنه ليس من الصعب جدا أن أقول شيئا بطريقة واضحة وضوح الشمس. هذا هو السبب في أن كل مستثمر يرى السوق المالية من وجهة نظر مختلفة. ومن ناحية أخرى، فمن الممكن إلى حد ما التنبؤ على أساس الإحصاءات المالية في السنوات الماضية. في النهاية يمكن استنتاج كل من هذه السطور تقترب، بغض النظر عما إذا كان داو ينخفض ​​أو معدل الفائدة (السندات 10 سنة) يزيد. لشرح البيانات المذكورة أعلاه، دعونا نلقي نظرة على مثال. دعونا نفترض أننا نريد أن تنخفض أسعار الأسهم بشكل كبير. ولن يكون ذلك ممكنا إلا عندما يكون الدولار قويا نتيجة لزيادة قيمة الدولار مما يؤدي إلى انخفاض أسعار الأسهم. في هذه الأيام يكون سعر الفائدة على الدولار الأمريكي منخفضا جدا مما يشجع التجار على شراء الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى. وبمجرد أن يحصل الدولار على قوة، فإنه سيعطي المزيد من الغلة لتجارها من نظيراتها. عائد جيد يعتمد حقا على كمية من المخاطر كنت على استعداد لاتخاذ في الاستثمار الخاص بك في وقت ما الأشياء لا يحدث وفقا للأفكار المخطط لها. وفي معظم الأوقات يحدث التغير المالي عندما تقترب هذه الامتيازات، ولكن السيناريو الحالي لن يقدم مثل هذه الظروف. وبما أن السندات لمدة 30 سنة تتطلب قدرا كبيرا من الوقت لتسديد التكاليف، فإن توقع النجاح على المدى الطويل موجود إلى حد كبير. إذا كان ينبغي أن يقال الحقيقة، تغييرات اقتصادية ضخمة نادرة جدا. حتى لو حدثت مثل هذه التغييرات، فإنها تؤثر في الغالب على التجار على المدى الطويل. لا يعاني التجار على نطاق ضيق من خسائر لا يمكن إصلاحها من خلال هذه التغييرات. يمكن للتجار على المدى الطويل أيضا تقليل هذه الآثار، إذا كان لديهم كمية جيدة من المعلومات ذات الصلة. إلى جانب أن التحليل المفصل لهؤلاء التجار سيساعدنا في فهم العوامل الحاسمة التي يعتمد عليها السوق. كما أنه سييسر في التحضير للمستقبل بحيث تتكبد أقل الخسائر في حالات الركود. وباختصار، يمكن استنتاج أن اتجاهات السوق المالية تختلف إلى حد ما عن أنواع مختلفة من التجار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حالات الركود نادرة أيضا، ولكن كلما حدثت لها آثار مالية مدمرة. كما تجدر الإشارة إلى أن السندات القصيرة الأجل في بعض الأحيان تنخفض بمعدل أسرع بالمقارنة مع نظيراتها مما يشير إلى ارتفاع مؤقت في الحالة الاقتصادية. شارك هذا المقال في الفوركس: 10 من أفضل العلامات التجارية المصرفية لمشاهدة من قبل جيفري بيلشر، سيوبريسيدنت أمب الناشر للعلامة التجارية المالية وهناك بعض البنوك التي تبث باستمرار الرادار المالية العلامات التجارية، تلك التي انفجرت أفكار جديدة في مجال التسويق المالي 8212 وكثير منها ناجحة 8212 على أساس منتظم. هذه هي العلامات التجارية التي تريد دراستها. كلما سمعت أسمائهم، يجب أن تولي اهتماما. أغتنم كل فرصة لقراءة المقالات، ومراجعة دراسات الحالة وحضور العروض التي تركز على هذه العلامات التجارية. هذه ليست قائمة من أفضل 10 بنوك. هناك ما لا يقل عن اثني عشر منظمات بحثية مختلفة مع نماذج ترتيب المؤسسات المالية. ومعظم هذه البنوك مرتبة وفقا لتقييم العلامة التجارية المقدرة باستخدام صيغ الملكية (والتعسفية) ترتبط إلى حد كبير نمو الأصول. هذه ليست واحدة من تلك القوائم. هذه هي 10 من أكبر العلامات التجارية المصرفية يمكنك أن تتعلم منها. وهي تجسد الإبداع التسويقي وتوضح مبادئ العلامات التجارية المتعددة. ليس كل ما يحاولون العمل كما هو مأمول، ولكن حتى فشلهم تقدم دروسا مستفادة بشكل أفضل من خلال تجربة الآخرين بدلا من تجربة خاصة بك. إذا كانت جميع المقالات حول أوسا على حق 8212 وهناك العديد من 8212 هؤلاء الرجال يمكن أن تفعل شيئا خاطئا. دراسة رضا بعد دراسة الرضا وضع باستمرار أوسا سنوات ضوئية قبل كل بنك آخر هناك، حتى الاتحادات الائتمانية. وقد تمكنت الواليات المتحدة األميركية من أن تصبح واحدة من أكبر البنوك في الواليات المتحدة التي لديها حوالي 50 مليار في الودائع وأكثر من 6.3 مليون حساب. أنها أنجزت هذا مع موقع واحد فقط فرع المادية لسنوات عديدة (أوسا لديها الآن علاقة مع أوبس المخازن). وتتمثل إحدى مفاتيح نجاحها في تركيزها على شريحة جماهيرية ضيقة ومحددة، وهي قطاعات الخدمة العسكرية وأسرتها. لقد كانت في طليعة من القنوات البديلة، على الانترنت والمحمول منذ البداية. وهي واحدة من عدد قليل من المؤسسات المالية التجزئة مما يسمح للناس لتقييم ومراجعة المنتجات على الانترنت. ردا على الأخبار من رسوم بوفاس 5 بطاقة الخصم، نشرت الولايات المتحدة الأمريكية نشرة صحفية على موقعها على الانترنت عن فلسفة الرسوم. حصلت المادة أكثر من 780 تعليقات. معظم البنوك لا تملك 7-8 تعليقات على بلوق بأكمله أو الموقع. لديهم حوالي 28،000 متابع على تويتر، ووضعهم في أعلى أربعة أو خمسة في العالم الناطقة باللغة الإنجليزية. لديهم 232،440 تسجيل في الفيسبوك. الجنيه مقابل الجنيه، الولايات المتحدة الأمريكية ينسخ جميع المؤسسات المالية الأخرى في القنوات الاجتماعية. بالنسبة لحجم أصولها والجمهور، لديهم نسبة هائلة من المشجعين. ناب هي واحدة من أكبر أربع مؤسسات مالية في أستراليا (17 في العالم)، والتركيز المشترك للمواد هنا في العلامة التجارية المالية. وتدير الشركة 808 1 فروع في 10 بلدان تخدم 8.3 مليون عميل مصرفي للمستهلك والأعمال. كما أنها تمتلك العلامة التجارية المصرفية بنز في نيوزيلندا، مفضلة أخرى دائمة من العلامة التجارية المالية. ما ناب قد تفوقت حقا في الآونة الأخيرة هو حرب العصابات التسويق. انهم مجرد طرح حيلة حرب العصابات واحدة تلو الأخرى، مصممة بذكاء لتحقيق أقصى قدر من العلاقات العامة والقيمة الفيروسية، ولكن بطرق ذات الصلة لرسالة مالية. لديهم واحد من أروع مكاتب هق في العالم، وتحاول دائما أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام في فروعها (العطور مؤخرا العرف). قسم آخر ناب، أوبانك، يمكن أن تبرر تقريبا مكانتها الخاصة من بين أفضل 10 علامات تجارية البنك لمشاهدة. أوبانك هو نابس الإنترنت فقط الذراع، خدمة أكثر من 100،000 العملاء مع أكثر من 10 مليار في الودائع. وبانك لديها حوالي 13،000 يحب في الفيسبوك، في حين أن العلامة التجارية ناب الأم لديها ألف أقل. أكثر من تويتر، ناب لديها 10،000 أتباع. وبنك لديه ما يقرب من نصف العديد. ناب لا ترهل على القنوات الاجتماعية أنها تعلمت بعض الدروس الصعبة على طول الطريق، ولكن أصبحت متطورة جدا أنها كانت قادرة على فاسق الجميع على تويتر مع يوم عيد الحب الانقلاب العلاقات العامة. كم عدد المديرين التنفيذيين في البنك كتبوا الكتب الأكثر مبيعا على العلامات التجارية اثنين. أومبكاس راي ديفيس، الذي صاغ الرائدة للنمو، هو واحد منهم (والآخر هو أركادي خولمانز قانون أورانج من إنغ المباشر، 7 في هذه القائمة). يجب أن يكون كل من الكتب على الرف الخاص بك. أومبكواس العلامة التجارية هي واحدة من أكثر الإعجاب في الخدمات المصرفية. إنه أنيق وعصري وأنيق، مع شعور التصميم الحضري. في الواقع، أومبكوا البنوك هوية العلامة التجارية هي عن أقرب ما تجده لشيء مثل أبل في الصناعة المالية. ومع ذلك، لاحظت العلامة التجارية 8212 في الواقع احتفلت 8212 كما المحلية بشكل ملحوظ 8212 لا شيء صغير لبنك مع أكثر من 12 مليار دولار في الأصول. بنك أومبكوا يفعل بعض الأشياء الرائعة مع فروعها. تقريبا مثل كل متجر جديد هو تجربة أخرى في تجارة التجزئة المالية. في الواقع، تحتفظ أومبكوا منشأة منفصلة تماما 8212 فرع وهمية 8212 كمختبر الابتكار. عندما أومبكوا يفتح فروع جديدة، يرسلون لهم وصفت شاحنة الآيس كريم لتسليم treatments8230 المجمدة جنبا إلى جنب مع تذكير حول الموقع الجديد. مقالات العلامات التجارية المالية حول فروع أومبكاس (هنا، هنا وهنا) قد صنفت باستمرار بين الأكثر شعبية مع القراء. مثل العديد من البنوك في هذه القائمة أعلى 10، فيرست ديريكت لديها أيضا مختبر الابتكار، فقط لهم على الانترنت. فيرست ديريكت، قسم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من هسك، ويعتبر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من مقدمي الخدمات المالية الأكثر ابتكارا وتقدمية في العالم. ويستخدمون معملهم االبتكاري على اإلنترنت لتعبئة أفكارهم وردود الفعل من العمالء على المنتجات التي هم أو ينبغي تطويرها. كانت واحدة من الصناعة المالية الأوائل من وسائل الاعلام الاجتماعية. فيرست ديريكت لديه 14،000 يحب في الفيسبوك، و 4000 أتباع على تويتر. المزيد والمزيد من البنوك من المرجح أن تتبع خطى هسك، وإدخال العلامات التجارية الفرعية على الانترنت. كما جذب هذه البنوك الإنترنت البقعة عددا متزايدا من محبو موسيقى الجاز الشباب، فإنها قد تأخذ في نهاية المطاف دور كعلامة تجارية مهيمنة. وبعبارة أخرى، يمكن أن يكون هسك أكثر قليلا من علامة غامضة فدي-دادي 25 عاما من الآن، مع فيرست ديريكت يجري العلامة التجارية شعبية الجميع يعرف ويحب. إذا كنت ترغب في جذب جمهور جين-Y، قد يكون من الأسهل مجرد عرض علامة تجارية جديدة بدلا من محاولة إعادة تشكيل النموذج القديم. فقط تأكد من أنك حصلت على قطع التكنولوجيا والمنتجات لسحب تشغيله، وإلا كنت محكوم. إيلاء الاهتمام ل فيرست ديريكت. شاهد وتعلم. بنك ألي هو ثاني ثلاثة بنوك إنترنت مختلفة في القائمة. منذ أن انفجر بنك علي على الساحة قبل ثلاث سنوات فقط، نمت لتصبح قوة هائلة في العالم المصرفي. وبالنظر إلى أن ألي قد ولدت من مؤسسة مالية فاشلة، فإن الصعود من علامتها التجارية هو إنجاز هائل. وقد بنيت العلامة التجارية ألي حول البساطة المباشرة 8212 لا معنى له، مجرد شعور الناس، ويقول البنك. حليف يحاول إظهار فلسفته البسيطة في كل جانب من جوانب علامتها التجارية 8212 من الإعلانات إلى المنتجات والإفصاحات. إذا ثيريس أي شيء المستهلكين يتوقون عالميا، لها تجربة مصرفية أسهل. حليف لديها استراتيجية إعلانية عدوانية بنيت إلى حد كبير على الفكاهة. ولكنهم يحبون الحفاظ على الأمور تتحرك، مما يبقيها مثيرة للاهتمام للمتفرجين. كونك مصرفا عبر الإنترنت في هذه الأيام يعني أن لديك صعوبة في وسائل الإعلام الاجتماعية، و ألي ليست استثناء. لديهم مدونة، حساب تويتر مع 7000 أتباع، صفحة الفيسبوك مع 28،000 يحب. في أي وقت ريتشارد برانسون، واحدة من أنجح رجال الأعمال في تاريخ البشرية، تقرر دخول السوق الخاصة بك، وكنت قد تولي اهتماما أفضل. هذا الرجل هو الأشرار الذكية. هيس المعروفة في جميع أنحاء العالم باعتبارها كبيرة المخاطر المتخاطرة 8230 واحد الذي دائما تقريبا يحصد المكافآت الكبيرة. صحيح أن العلامة التجارية برانسون الهراء، العذراء المال يأخذ فرص خلاقة في الدعاية التي من شأنها أن تجعل معظم المسوقين البنك استحى. أنها تدفع المغلف 8212 ليس فقط مع ما يكون مقبولا في المصرفية 8230 أنها تدفع فترة حافة 8212 مع إشارات إلى أشياء مثل جبهة مورو ونساء عاريات القديمة. هو ريسو محفوفة بالمخاطر جدا ربما، بالنسبة لبعض الناس. للأسف، هذا ما العذراء. الى جانب ذلك، فإن أفضل العلامات التجارية لا يهتمون إذا كان بعض الناس يكرهون لهم. ولكن لا مجرد الحكم على هذه العلامة التجارية من غلافها. عندما يحصل الناس على عاطفي عن العلامة التجارية كما يفعلون مع العذراء، من الحكمة أن نبقي العين على ما يفعلونه (حتى لو كان قد يجعلك جفل). العذراء، بغض النظر عن مدى الهجوم قد يبدو لبعض الناس، لديها بعض الاستراتيجيات الرائعة التي تدعم علامتها التجارية. وهم يدفعون باستمرار من خارج مربع استراتيجيات التسويق التي يمكن لأي بنك أو اتحاد الائتمان التعلم من. وقد حصلت شركة إنغ ديريكت على ترتيب أعلى في القائمة إذا لم يتم الحصول عليها مؤخرا من قبل كابيتال وان. كان إنغ المباشر دائما العلامة التجارية متعة لمشاهدة، لذلك سيكون من المحزن أن نرى العلامة التجارية البرتقالي ودية التقاعد. ومع ذلك، سيكون من الرائع أن نرى كيف يعالج رأس المال الأول التحول، الذي يجب أن يكتمل قريبا إلى حد ما. ما سوف رأس المال واحد تفعل مع اسم ماذا سيحدث لمقاهي إنغ المباشر أو العلامة التجارية 8217s التركيز على المدخرين كم سيغير كم سيبقى نفسه جيد أو سيئ أو غير ذلك، ومع ذلك رأس المال واحد يحل الوضع سيخدم بالتأكيد الدروس إلى أي المسوق واجهت التخلص التدريجي من العلامة التجارية. وقد كشفت أسب النقاب عن عدد من الابتكارات التسويقية خرق حاجز في السنوات القليلة الماضية، ملفوفة في ودية، هوية العلامة التجارية ودود. بنك نيوزيلندا كان واحدا من أول في العالم لتقديم فرع الظاهري في الفيسبوك، حيث لديهم صفحة رائع مع ما يقرب من 50،000 يحب. لديهم أكثر تواضعا 5000 أتباع على تويتر. لديهم قناة يوتيوب وصفت الهوى تحميلها مع الكيفية والبرامج التعليمية. في القنوات عبر الإنترنت، أسب هي واحدة من أكثر البنوك البصرية، وأصدق عليك أن ترى أي وقت مضى. حتى أنها خلقت لمحة عامة تفاعلية تفصيلية لتجربة العلامة التجارية الخاصة بهم. تريد أن ترى بعض الاشياء باردة نضع عينيك على ما أوكبك في سنغافورة قد حان لتصل إلى الجمهور جين - Y. ضربوها من الحديقة. البحث السريع عن صور غوغل يجب أن يقنعك بأن فرانك بي أوكبك يستحق التحقيق بشكل أعمق. العلامة التجارية الموجهة للشباب لا تبدو مثل ما تتوقعه من البنك 8212 في أي بلد. لديهم عدد من المنتجات المصممة خصيصا ل جين-Y، سواء من حيث الوظيفة وعلم الجمال. لها متعة ومنعش مشاهدة أوكبك توسيع من مثل هذا الأساس القوي. مقرها في كندا الجميلة كولومبيا البريطانية، فانسيتي هو الاتحاد الائتماني الوحيد على القائمة. ويجسد النموذج المصرفي المصرفي في فانسيتيز جوهر الاتحاد الائتماني، أكثر من جميع نظرائه المستأجرين في الولايات المتحدة تقريبا. حافظت الشركة على التركيز الواضح والمتميز للعلامة التجارية منذ ما يقرب من عقد من الزمان، والتي تنفذها على مستويات متعددة. علامتها التجارية ذات صلة، مقنعة ومتمايزة عن جميع منافسيها. على الرغم من أنها نمت إلى ما يقرب من 15 مليار دولار في الأصول، وقد تمكنت فانسيتي من الحفاظ على سمعة باعتبارها بديلا مسقط رأس 8212 واحد أن كل من قادرة وكاملة من اللطف. يجب أن تتوقع أن ترى بعض الأشياء العظيمة القادمة من هذا التلميذ التدريجي للعلامة التجارية في عام 2012 وما بعده. ما هي العلامات التجارية المالية الأخرى التي ستوصي بها هناك العديد من البنوك والاتحادات الائتمانية هناك تفعل أشياء إيجابية. بنك الولايات المتحدة قد ابتكر في عدد من المجالات 8212 المنتجات، المنافذ. وفي الوقت نفسه، ويلس فارجو المقابس بهدوء على طول. في أجزاء أخرى من العالم، باركليز و ستاندارد تشارتيرد هي اثنين ميغابانك أن يكون دائما شيء مثير للاهتمام يحدث. والعلامة التجارية المالية هو أعجب باستمرار مع أي شيء قادم من أستراليا أو نيوزيلندا، سواء كان ذلك بانكويست، الكومنولث، أنز، بنز و كيويبانك. لقد حصلت على ذلك في أسفل أسفل في فئة الاتحاد الائتماني، وبعض من أكثر التطورات إثارة للاهتمام ويبدو أن يأتي من كندا 8212 وخاصة كولومبيا البريطانية 8212 حيث ساحل كابيتال يذهب بعد الناس العاديين، والشمال الشمال تسعى للمستهلكين الأغنياء الناشئة. ومن بين الأعيان الكنديين الآخرين سونوفا وأونتاريو الأولى وسيرفوس. زوجان الولايات المتحدة الاتحادات الائتمانية التي يبدو دائما للاستيلاء على العلامات التجارية وتشمل الاهتمام الابتكارات والأجيال، تنمو، أونبوانت، زسيد المالية، مترو سياتل، ولاية أريزونا، وأي شخص ذكي بما فيه الكفاية لتشغيل واحد من العملات ماركيتينغز الشباب أمبير برامج مجانية. يجب علينا أيضا أن نتقدم باحترامنا لبعض العلامات التجارية المصرفية التي لم تعد موجودة، ولكن كانت مرة واحدة ممتعة لإبقاء العين على الظهر عندما كانت حول: المدينة الوطنية، وامو، ديكسيا (بلجيكا)، الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الائتماني الاتحادي واتحاد الائتمان أديسون الجادة . ولكن يجب أن نرحب أيضا اثنين من اللاعبين الجدد إلى الساحة المصرفية التنافسية دائما: بسيطة و موفنبانك. ما رأيك ما هي العلامات التجارية التي سوف تشمل من بين أفضل لمشاهدة في الخدمات المصرفية انضم أكثر من 1500 من ألمع العقول في القطاع المصرفي في المنتدى العلامة التجارية المالية 2017 لمدة ثلاثة أيام محملة الأفكار الكبيرة والرؤى الاستراتيجية وأحدث الابتكارات التي تحول صناعة اليوم. البنوك والاتحادات الائتمانية التي تسجل بحلول 28 فبراير حفظ 250 والحصول على واحد مجانا ورشة عمل لمدة نصف يوم بقيمة 265 وفورات إجمالية قدرها 515.00 جميع المحتوى نسخة 2017 من قبل العلامة التجارية المالية، ولا يجوز استنساخها بأي وسيلة دون إذن. المزيد من الأخبار من ذي فينانسيال براند قصص أخرى من حول الويب أود أن أضيف جين D8217Arc الاتحاد الائتماني لتلك القائمة من العلامات التجارية لمشاهدة والتعلم من. نحن نشارك الموضوع المشترك هو مؤثر جدا في هذه المدينة القديمة مطحنة التي هي إعادة اختراع نفسها. وقد نمت جين D8217Arc (922M) أكثر من 300M في الأصول في السنوات ال 6 الماضية بسبب التزامها لتلبية احتياجات السكان المتنوعة عرقيا والعودة إلى المجتمع. واحدة من أكبر المبادرات في هذه الصناعة، مونيسترونغ، بدأت كطريقة للوصول إلى المدرسة الثانوية والجنرال Y في المجتمعات. ومنذ ذلك الحين تطورت إلى برنامج شامل لبناء وإعادة بناء الائتمان. إذا كنت تحدى الائتمان، سواء كنت جنرال Y، جنرال X أو طفل راكب، يضع جين D8217Arc هذا العضو في برنامج مونيسترونغ حيث أنها تتلقى القروض القائمة على المخاطر التي هي متغيرة والمكافأة على أداء الدفع في الوقت المحدد. وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى أعضاء مونيسترونج التعليم المالي والتوجيه والحوافز لتصبح مونيسترونغ. وهو برنامج يمكن تكراره عبر الصناعة وكان له تأثير حقيقي جدا على حياة جميع الذين لديهم أو يشاركون. إنها طريقة مثمرة جدا للوصول إلى كل جيل جديد. مرة واحدة عضو لديه قوة مالية حقيقية، هم عضو مدى الحياة. نمو جين D8217Arc ليست مفاجأة. بل هو نتيجة للعيش العلامة التجارية والعلامة التجارية وعد كل يوم. في هذا العالم المتصل، فإنه 8217s مناسبة للنظر أيضا المنظمات العضوية في الخدمات المالية (وليس فقط البنوك المفردة). تحقق من التحالف العالمي على الخدمات المصرفية مع القيم gabv. org تتكون من أربعة عشر من البنوك الرائدة في العالم المستدامة، من آسيا وأمريكا اللاتينية إلى الولايات المتحدة وأوروبا. وهي ملزمة بالتزام مشترك بإيجاد حلول عالمية للمشاكل الدولية ولتعزيز بديل إيجابي وقابل للتطبيق للنظام المالي الحالي. فانسيتي الائتمان الاتحاد هو عضو في هذه الشبكة من الرواد المصرفية المستدامة. I8217m مروحة كبيرة من أول بنك الجمهورية. الخدمة مثالية جدا. الناس يتذكرونك. كنت أشعر بأن مليون باكز عند زيارة هناك، حتى لو كنت 8217re بالكاد ثوندانداير. كان هذا قطعة رائعة، بالمناسبة. أحسنت مواقع أخرى مرتبطة بهذه المادة:

Comments